صحيفة إسبانية تكشف لأول مرة تفاصيل ما دار بين «صلاح ورونالدو» بعد مباراة مصر والبرتغال.. وما طلبه النجم المصري فوافق عليه الدون

بعد انتهاء المباراة الماراثونية التي جمعت بين منتخب البرتغال بطل أوروبا ومنتخب مصر، لمعت مواجهة أخرى بين أفضل لاعبي العالم كريستانيو رونالدو لاعب الريال، ومحمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ولاعب ليفربول، حيثكانا نجمي المباراة واستطاعا تسجيل أهدف المباراة الثلاثة.

ومن ناحية أخرى، اهتمت صحيفة “دياريو جول”، الإسبانية، عن ما دار بين النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة مصر والبرتغال، والتي انتهت بفوز بطل أوربا بهدفين لهدف واحد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن محمد صلاح ذهب إلى رونالدو بعد نهاية المباراة، في مهمة واضحة وهي الحصول على قميص النجم البرتغالي، فوافق على الفور رونالدو على طلبه وتبادلا القمصان، في لافتة طيبة بين النجمين الكبيرين اللذيم ربما يكونين رفيقين خلال الفترة المقبل في صفوف الريال.

جدير بالذكر أن رونالدو قاد البرتغال للفوز على المنتخب الوطني بهدفين لهدف، بعدما كانا متأخرين بهدف لمحمد صلاح ليقلب الطاولة على الفراعنة ويحرز هدفين قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.