بعد الانخفاض 10 درجات دفعة واحدة.. بيان هام وعاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأيام المقبلة.. وتوجه تحذير ومناشدة

بعد الانخفاض 10 درجات دفعة واحدة.. بيان هام وعاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأيام المقبلة.. وتوجه تحذير ومناشدة

انخفاض كبير في درجات الحرارة شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية، قارب الـ10 درجات مئوية، شعر خلالها المواطنين بأجواء الشتاء، بدءًا من مساء الجمعة، خاصةً بع أيام من الموجة الحارة التي تضرب البلاد، إلا أن الدكتور “أحمد عبدالعال”، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خرج منذ قليل ببيان هام بشان طقس الأيام المقبلة.

الأرصاد الجوية

حالة الطقس غدًا الأحد

وتوقع “عبدالعال”، بأن يسود غدًا الأحد، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا شمالاً.

بعد الانخفاض 10 درجات دفعة واحدة.. بيان هام وعاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأيام المقبلة.. وتوجه تحذير ومناشدة 7

طقس أيام الانتخابات الرئاسية الثلاثة

أما عن حالة الطقس اعتبارًا من الإثنين حتى الأربعاء، أيام انتخابات الرئاسة، فقد أشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى إن الطقس يشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية ستستمر على مدار أيام الانتخابات الرئاسية، ليسود طقس معتدل نهارا مع سطوع أشعة الشمس.

بعد الانخفاض 10 درجات دفعة واحدة.. بيان هام وعاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأيام المقبلة.. وتوجه تحذير ومناشدة 8

وحذر “عبدالعال”، المواطنين والسائقين من الشبورة المائية من الفجر وحتى الساعات الأولى من الصباح، والتي تنتهي الساعة 10 صباحًا، وناشد المواطنين الذين يعملون في أوقات متأخرة من الليل، اصطحاب ملابس ثقيلة بدءًا من غد الأحد، حيث أن الصغرى ستصل إلى 17 درجة في السواحل الشمالية والوجه البحري.

هيئة الأرصاد الجوية