بعد أدائه «الرائع» أمام البرتغال.. خبر سارّ لـ تريزيجيه تزفه صحيفة سبور3 الأجنبية

بعد أدائه «الرائع» أمام البرتغال.. خبر سارّ لـ تريزيجيه تزفه صحيفة سبور3 الأجنبية

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت لبعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، خاصةً في الإحتراف الخارجي في عدد من الأندية الشهيرة، مدفوعًا بالتاليق الكبير لمحمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، الذي مهد الطريق لمعرفة قدرات اللاعب المصري، فضلاً عن المشاركات الكبرى للمنتخب ومواجهاته مع المنتخبات الكبرى سواء في الاستعداد لكأس العالم، أو خلال منافسات المونديال المقبلة.

وفي السياق ذاته، دخل المصري الشاب محمود حسن “تريزيجيه” لاعب قاسم باشا التركي دائرة إهتمام نادي جالاتا سراي التركي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسبما أوردت صحيفة سبور 3 التركية، والتي أكدت بأن الفريق التركي الشهير، يستعد للتحرك بشكل رسمي من أجل مخاطبة أندرلحت للحصول على تريزيجيه.

وأضافت سبور 3، بأن مدرب فريق جالاتا سراي “فاتح تريم”، معجب تمامًا بإمكانيات اللاعب المصري، ويرغب في التعاقد مع تريزيجيه ليكون البديل الأمثل للراحل المحتمل جاري مينديز جناح جالاتا سراي، خاصةً وأن “تريزيجيه”، يُقدم عروضًا قوية مع قاسم باشا في الدوري التركي.

تأتي تصريحات الصحيفة التركية، تزامنًا مع اهتمام فريق ليستر سيتي بضم تريزيجيه، بديلاً للجزائري “رياض محرز”، خاصةً وأن جاورديولا المدير الفني للمان سيتي معجب بمستواه، ويريد استقدامه للفريق، مما يمهد الطريق لتريزيجيه ليكون بديلاً له في الليستر.