التخطي إلى المحتوى
انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالجولة الأولى داخل مصر وتعرف علي مكان اللجنة الانتخابية

يحق لجميع المواطنين الذين يحملون (الجنسية المصرية) بطاقة الرقم القومي المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية 2018، ويمكن ترك اسمك ورقم بطاقتك لمعرفة بياناتك بقاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

يومان فقط يفصلنا عن موعد بدء ماراثون  الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018، بالجولة الأولي بين المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي (الرئيس الحالي والمرشح لفترة رئاسية جديدة تنتهي في 2022) رمز النجمة والمرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي.

تابع أخبار الانتخابات الرئاسية 2018 وذلك في الجولة الأولي، حيث يجري أعمال الانتخابات حتى الآن بانتظام في جميع محافظات مصر، وهناك أيضا ملايين من الشعب المصري شاركن في التصويت للرئيس القادم.

موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالجولة الأولى علي مستوي محافظات مصر

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية أن تجري الانتخابات علي ثلاث أيام بدء من يوم 26 مارس مروراً بيوم 27 مارس وحتي يوم 28 من نفس الشهر وذلك بالجولة الأولي، بينما تجري الانتخابات في حالة الإعادة بين المرشحين بالانتخابات الرئاسية بالنسبة لخارج مصر أيام 19 – 20 – 21 من أبريل وفي محافظات مصر أيام 24 – 25 – 26 أبريل.

ومن خلال التصويت الانتخابي بالمرحلة الأولي الذي حدث في خارج مصر الفترة السابقة لا تشير إلي وجود أنتخابات إعادة بين المرشحين مطلاقاً، وحتي الآن لا يوجد أي مخالفات تذكر في السباق الرئاسي الخارجي.

يمكنك التعرف علي مكان اللجنة الانتخابية بالتفصيل للتصويت في انتخابات الرئاسة 2018، من خلال رقمك القومي المدون بالبطاقة الشخصية (المكون من 14 رقم)، من خلال الضغط علي أعرف رقم ومكان لجنتك الانتخابية الرئاسية 26-27-28 مارس بالرقم القومي أو من خلال بالرقم القومي.. استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.