التخطي إلى المحتوى
بعد استهداف مدير أمن الأسكندرية .. وفاة رقيب شرطة وإصابة 4 آخرين

أذاعت قناة اكسترا نيوز، خبر عن تفاصيل استهداف مدير أمن الإسكندرية منذ قليل، أنه أسفر عن وفاة رقيب شرطة وإصابة 4 آخرين، واحد منهم في حالة خطيرة، نتيجة لانفجار هائل في شارع المعسكر الرماني بمنطقة رشدي في وسط مدينة الإسكندرية، من قبل سيارة مفخخة كانت تتبع موكب مدير أمن الإسكندرية .

وكشف مراسل “إكسترا نيوز”، أن السيارة كانت تقف على جانب الطريق ثم انفجرت، ما أدى إلى تفحم 6 سيارات وتهشم واجهات عدد من المحال التجارية بموقع الانفجار، مشيرًا إلى أن الحادث أسفر عن حالة وفاة واحدة لنقيب شرطة فضلًا عن إصابة 4 أخرين جميعهم من قوات تأمين مدير أمن الإسكندرية .

وقد انتقلت القيادات الأمنية وعلى راسهم مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث الإرهابي الغادر، وعلى الفور تم عمل الفحص الميداني للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظت أجهزة الأمن على مجموعة مِن كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط حادث الإسكندرية .

وأكد مصدر بوزارة الداخلية أن مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، في حالة جيدة ولم يصب بأذى، وتأكد ذلك بظهوره في وسائل الإعلام المختلفة عقب الحادث لينفي ما تردد من إشاعات عن وفاته أثناء الحادث، الذي استهدف موكبه .

وأقرأ معنا :

ضبط المتهم الرئيسي في تهريب الأسلحة لسيناء

الجيش المصري يكتشف مفاجأة تحت الأرض بشمال سيناء

مفاجأة كبرى | الجيش المصري يعثر على ملايين الدولارات مع عناصر ارهايية

قد يهمك أيضًا

التعليقات