مصادر بـon sport: تحقيق عاجل في الفيديو المسرب لميدو ومجدي عبدالغني

مصادر بـon sport: تحقيق عاجل في الفيديو المسرب لميدو ومجدي عبدالغني
ميدو

كشف مصدر بقناة أون سبورت الرياضية، أن إدارة القناة قد أصدرت قرار بفتح تحقيق عاجل في واقعة تصوير وتسريب الفيديو، الذي تسبب في حالة من الجدل والغضب من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن مشاهد لمحللي مباراة مصر والبرتغال وهم يتحدثوا بألفاظ خارجة.

حيث أكد المصدر، أنه تم البدء في التحقيق من أجل كشف الملابسات الكاملة لواقعة التسريب، مشيرا إلى أن الفيديو المسرب لا يتضمن لوجو، موضحا أنه يوجد أكثر من توقع حول تفاصيل الواقعة، حيث أن الاحتمال الأول هو تعرض تردد القناة إلى السرقة، والثاني هو حدوث عطل فني في الإخراج تسبب في تعطيل الخروج لفاصل بعد انتهاء الفقرة.

حيث تضمن مقطع الفيديو، الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حديث لمحللي مباراة مصر والبرتغال،مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام، خلال إجرائهم حديث جانبي خارج الهواء، حيث تضمن الحوار الذي دار بين مجدي عبد الغني وبين ميدو التحدث بألفاظ خارجة.

هذا وقد نشر ميدو، ر حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي توتير، حيث قال

امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه.. وإن شاء الله هنجيب الخائن للأمانة فى أسرع وقت ممكن ..أكيد مش ذنب أى حد أنه يسمع الألفاظ دى!!.

ما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده، وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس، فبقولهم معلش ما تتخضوش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك، ولا عايز الناس تفتكره ملاك!! “.

كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك، وأكيد لو أى حد سجل ليك انت وصحابك فى كلام أكتر من كده ممكن يطلع.. مره تانيه باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه!! صباح الفل عليكم جميعا!!