التخطي إلى المحتوى
الداخلية تبين تفاصيل حادث انفجار الاسكندرية .. أول تعليق لمدير أمن الاسكندرية 
انفجار الاسكندرية

أصدر مركز الإعلام في وزارة الداخلية اليوم بيانا بشان الإنفجار الذي وقع اليوم السبت في محافظة الاسكندرية ناتج عن عبوة ناسفة انفجرت تحت سيارة بدائرة قمس شرطة سيدي جابر، وتزامن هذا الإنفجار مع مرور مدير امن المحافظة، مما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة أربعة آخرين.

بيان وزارة الداخلية

قات وزارة الداخلية في بيان مركز الإعلام التابع لها: “انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته”.

وتابع البيان: “أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق”،وأوضح البيان، أن “القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية انتقلت على الفور إلى محل الواقعة، وجار استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة”.

مصدر أمني لليوم السابع

ومن جهة أخرى ذكرت صحيفة اليوم السابع نقلا عن مصدر امني مسؤول لم تسمه :  “إن عبوة ناسفة تزن 8 كيلوغرامات مواد شديدة الانفجار، تم وضعها أسفل سيارة كانت متوقفة أمام أحد الفنادق بشارع المعسكر الروماني بمحافظة الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته”، واشار المصدر إلى أنه “نتج عنها تهشيم 7 سيارات وحوائط الفندق و3 عقارات مجاورة”.

أول تعليق لمدير أمن الاسكندرية

وفي أول تعليق صادر من اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية على حادثة الإنفجار قال بحسب وكالة انباء الشرق الاوسط الررسمية في مصر:  إن “رجلي شرطة قتلا في الانفجار الذي استهدف موكبه، صباح السبت، أحدهما سائق سيارة شرطة كانت تسير خلف سيارته والآخر مجند”

قد يهمك أيضا

التعليقات