عاجل| التعليم تكشف حقيقة منح 10 درجات وشهادة إيجابية للطلاب المشاركين فى الانتخابات الرئاسية

عاجل| التعليم تكشف حقيقة منح 10 درجات وشهادة إيجابية للطلاب المشاركين فى الانتخابات الرئاسية

أيام قليلة ويبدأ مارثون انتخابات الرئاسة، المقرر بدئها من الإثنين المقبل وحت الأربعاء 28 من مارس، وبعد كشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقفها من إجازة الإنتخابات الرئاسية، شف أحمد خيرى، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، عن نقطة جديدة تم إثارتها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف “خيري”، خلال تصريحات صحفية، حقيقة منح طلاب الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية (10 ) درجات فى مواد العملي فى حالة مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتًا إلى أن هذا الأمر كان مجرد اقتراح تقدم به أحد مديري الإدارة، ولكن لم يطبق .

جدير بالذكر أن الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التعليم بالفيوم، قد أشار من قبل، إلى أنه سيتم منح طلاب الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية (10 ) درجات في مواد العملي في حالة مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف وقتها أيضًا بأنه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الذين يشاركون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2018، سيتم منحهم الشهادة الإيجابية من المديرية لتقديمها ضمن مستندات التقدم للكليات العسكرية، على أن يتم التحقق من الإدلاء بالأصوات عن طريق اللجنة المختصة بكل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.