التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مصر و اليونان الثلاثاء على النايل سات والعرب سات

نقدم تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان الودية الثلاثاء المقبل على النايل سات والعرب سات “بدر6″، لمتابعة والوقوف على استعدادات المنتخب المصري لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، من خلال مجموعة المباريات التجريبية للوقوف على أفضل العناصر التي ستمثل قوام تشكيل المنتخب المصري بمشيئة الله في روسيا.

تقام يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018 مباراة مصر واليونان، بعد اقامة مباراة الجمعة الماضية والتي جمعت ما بين مصر والبرتغال، وتستضيف سويسرا المعسكر الإعداد لمنتخب الساجدين، وسنوفر لكم التنويه المستمر عن تردد القنوان الناقلة لمباراة مصر واليونان وما يتبعها من مباريات ودية مقبلة بمشيئة الله.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

أعلنت قناة اون سبورت الفضائية الرياضية المصرية عن نقل مباريات المنتخب المصري الاستعدادية للمونديال العالمي، وتقدم قناة أون سبورت تغطية على مدار اليوم بأخر المستجدات التي ترد من معسكر الفراعنة في سويسرا، وسيكون تردد قناة on sport المفتوحة على النايسات من تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان .

ضبط تردد أون سبورت

قناة أبوظبي الرياضية الأولى المفتوحة أو على مدار القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات “بدر6″، ستنقل مباراة مصر واليونان المقبلة، وخلال الأيام القادمة سنتابع أخر الأخبار من معسكر المنتخب المصري من خلال التغطية المستمرة لبرامج التوك شو الرياضية .

تردد قنوات أبوظبي الرياضية

موعد مباراة مصر والبرتغال اليوم 27-3-2018

تقام مباراة مصر واليونان يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والذي يوافق التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيسبق ذلك وعبر تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان بمدة لا تقل عن ساعة البدء في الاستوديو التحليلي .

تحديث : انتهت مباراة مصر والبرتغال الودية بفوز البرتغال في الوقت بدل الضائع بنتيجة هدفين لهدف، وذلك بعد أن استطاع المنتخب المصري الحفاظ على تقدمة بهدف محمد صلاح حتى الدقيقة 92، وسنتابع اللقاء الودي الثاني يوم الثلاثاء المقبل ضد اليونان .

تحديث : نتابع اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 اللقاء الودي الثاني لمنتخب مصر ضد اليونان، ضمن المعسكر التدريبي لمنتخب الساجدين في سويسرا، وستقام المباراة بمشيئة الله الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات