السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور)

السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور)

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إحدى القواعد الجوية بسيناء، والتقى أبطال القوات المسلحة الطيارين والصف والجنود، المشاركين في العملية العسكرية الشاملة، كما تناول، وجبة الإفطار مع مقاتلي سيناء مرتديًا البدلة العسكرية وجالسًا على الأرض، وأدى صلاة الجمعة معهم.

كما عدد تفقد الرئيس السسيسي، إحدى القواعد الجوية في سيناء، موجهًا عدة رسائل قوية، لافتًا إلى إن مؤسسات الدولة بأكملها مكلفة بالحفاظ على الدولة وكيانها ووجودها، مشددًا على أنه لن يترك مصر عرضة للضياع أو الهدم.

كما أشار الرئيس إلى أن جهود المصريين هي التي ستبني مصر وتصل بها إلى مزيد من التقدم والرقي وإحياء الأمل في المستقبل، موجهًا الشكر للمقاتلين الأبطال على ما يقومون به من أعمال جليلة، تستهدف الحفاظ على أمن مصر وشعبها وصون مقدسات الوطن.

كما أكد “السيسي”، بأنه سيأتي هنا قريبًا للاحتفال بالنصر على خوارج هذا العصر، وارتدى الرئيس الزي العسكري وتناول الطعام مع القوات على الأرض.

السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور) 7

السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور) 8السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور) 9السيسي يرتدي البدلة العسكرية ويتناول الإفطار على الأرض مع أبطال سيناء.. ويوجه أقوى رسائله (صور) 10