رجيم الماء فقط بدون اكل للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي

رجيم الماء فقط بدون اكل للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي
رجيم الماء

الكثير يسأل عن كيفية إنقاص الوزن بالماء، واليوم نقدم لك عزيزي القارئ من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف” كل ماهو جديد في عالم التخسيس للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي، سنتعرف من خلال هذا التقرير عن تعريف رجيم الماء، واستبدال المشروبات الغازية بالماء، وشرب الماء مع خفض الأطعمة المالحة، وتناول الخضروات الطازجة المليئة بالماء .

رجيم الماء وكيف تزيد من استهلاك الماء

شرب الماء مفيد جدا لجسم الإنسان، ويساعد على فقدان الشهية، ويعطى شعور بالشبع، ويساعد أيضا على التخلص من الوزن الزائد.

رجيم الماء فقط بدون اكل للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي 7

كيف تزيد من استهلاك المياه

  • الحفاظ على المياه بالقرب منك
  • شراء زجاجة قابلة لإعادة التعبئة واجعلها في متناول يديك
  • ضبط منبه الهاتف الذكي لتذكيرك بالمياه على مدار الساعة

استبدال المشروبات الغازية بالماء

تناول كوب  من المياه قبل كل وجبه، يساعدك على تناول كميات أقل، ويساعد على الهضم، بجانب سرعة خسارة الوزن، حافظ على تناول الماء باستمرار لتستبدل عاداتك اليومية من شرب المياه الغازية التي تحتوى على مئات من السعرات الحرارية، مما يساعدك على فقدان الوزن .

شرب الماء وخفض الأطعمة المالحة

يمكنك أيضا خفض كمية الملح بالطعام، مع شرب المياه باستمرار، مما يساعدك على فقدان الكثير من الوزن الزائد، ويبعدك أيضا عن زيادة نسبة الأملاح بالجسم، وغيرها من الأمراض الأخري، وللحفاظ على وزن مثالي استبدل الملح في الطعام بالأعشاب والثوم .

شرب الماء مع تناول الخضروات

رجيم الماء فقط بدون اكل للحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي 8

احرص على تناول الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمليئة بالماء، مثل الخيار والبطيخ والتفاح والأناناس، ويجب أن تكون الفواكه طازجة حتى يستفيد الجسم بشكل صحي منها، وإذا أحسست عزيزي القارئ بالدوار عند اتباعك لهذا الرجيم ارجع لعادتك الطبيعية في الأكل، حتى تسترد عافيتك، مع الحفاظ على الوزن .