التخطي إلى المحتوى
التموين: توفير 150 طن أسماك طازجة ومجمدة بأسعار مخفضة بنسبة 30%.. والفسيخ والرنجة بأسعار مفاجأة
التموين تطرح الفسيخ والرنجة بأسعار مخفضة

استعداداً لحلول شم النسيم، ولتخفيف العبء على المواطنين، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، توفير كافة احتياجات المواطنين بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتي الجملة (العامة والمصرية)، من السلع الاساسية والاسماك ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار تقل عن مثيلاتها بالاسواق بنسبة تترواح ما بين 20 إلى 25%.

وفي ذات السياق قال اللواء علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الشركة وفى ضوء توجيهات وتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي ، فإنه سوف يتم طرح كميات كبيرة من الاسماك الطازجة والمجمدة في منافذ الشركة المصرية للأسماك وفروع شركتي الجملة (العامة والمصرية) بمختلف المحافظات.

وأشار اللواء علاء فهمي بأنه سوف يتم طرح كيلو الفسيخ بسعر 100 جنيه للكيلو ، والرنجة بسعر يتراوح ما بين 25 جنيه إلى 35 جنيه وذلك حسب النوع والحجم، بالاضافة إلى توفير كميات كبيرة من البيض.

واضاف اللواء علاء فهمي بأنه تقرر طرح الاسماك الطازجة والمجمدة بدون أي زيادة في أسعارها ، حيث تبلغ أسعار الاسماك كالتالي :-

السمك البوري بسعر من 40 إلى 45 جنيه للكيلو ، حسب حجم السمكة ومثلاثتها بالاسواق بسعر يزيد عن 60 جنيه للكيلو، وكذلك طرح السمك البلطي بسعر يتراوح ما بين 20 إلى 24 جنيه للكيلو وسمك مبروكة  بسعر 20 جنيه للكيلو ، والبياض بسعر 40 جنيه للكيلو.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.