عاجل| المنتخب المصري يتقدم على البرتغال بهدف بدون مقابل منذ قليل

عاجل| المنتخب المصري يتقدم على البرتغال بهدف  بدون مقابل منذ قليل
سجود اللاعبين داخل الملعب

تتجه أنظار الدائرة المستديرة وعشاق كرة القدم المصرية اليوم إلى ملعب ” لاتس جران” بسويسرا، حيث اللقاء المرتقب بين المنتخب المصري ومنتخب البرتغال.

عاجل| المنتخب المصري يتقدم على البرتغال بهدف بدون مقابل منذ قليل 1

المنتخب المصري يتقدم بهدف منذ قليل

استطاع النجم المصري ” محمد صلاح” احراز الهدف الأول بتمريره رائعة من اللاعب ” عبد الله السعيد”، حيث تقدم المنتخب المصري  على نظيرة البرتغالي في مفاجئة للجميع.

موعد مباراة منتخب مصر والبرتغال

حيث يحظى اللقاء بين المنتخبين بقبول عالمي نظراً لتواجد النجم المصري ” محمد صلاح”، وأفضل لاعب في العالم ونجم البرتغال ” رونالدو”.

وسوف يلتقي المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع  مساء يوم الجمعة، حيث يحاول المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني” هيكتور كوبر” في إثبات قدرات الفريق المصري أمام نظيره البرتغالي من خلال نتيجة إيجابية.

أهم القنوات الناقلة للمباراة

ومن أهم  القنوات الناقلة للمباراة  قناة ” أون سبورت” الفضائية المصرية، وسوف تقدم ستوديو تحليلي مميز يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقوم بالتعليق على المباراة الكابتن ” مدحت شلبي”، والصورة التالية توضح تردد القناة على معد الترميز 27500 ، والاستقطاب3/4

صورة تردد أون سبورت

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري اليوم

لحراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع” أحمد فتحي، وعلي جبر،وأحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي”، أما خط الوسط ” طارق حامد ، ومحمد النني”، أما قبل الهجوم ” محمد صلاح، وعبد الله السعيد، ومحمود تريزيجيه”، أما الهجوم  ” أحمد حسن كوكا”.

وبدأ لاعبين المنتخب المصري ينزل الآن إلى أرض الملعب، وبدأ بالفعل الاستوديو التحليلي على قناة أون سبورت عرض تلك اللقطات على جميع المشاهد في تحليل حي قبل المباراة، حيث تنقل الآن قناة أون سبورت لقطات حيه من داخل أرض الملعب التي سوف تُقام عليه مباراة منتخب مصر.