لاعب الزمالك السابق: “وقعت للأهلي في وجود الخطيب وأحلم باللعب في كأس العالم”

لاعب الزمالك السابق: “وقعت للأهلي في وجود الخطيب وأحلم باللعب في كأس العالم”
أحمد حسن مكي مع الزمالك

القاهرة – محمد علي: 

في حوار له مع إحدى المواقع الرياضية الشهيرة، أكد لاعب سموحه السكندري “أحمد حسن مكي” بأنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم لتكون خير تتويج لمسيرته مع كرة القدم، والتي كانت أبرز محطاتها مع نادي حرس الحدود، والذي نجح من خلاله أحمد حسن مكي في تسطير تاريخ رائع له في كرة القدم المصرية، جعل قطبي الكرة في مصر يحاولا التعاقد معه قبل أن ينجح الزمالك في خطفه من بين أنياب الأهلي.

اللاعب السابق للزمالك تحدث عن رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، ليؤكد بأن سبب الرحيل كان عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي، وهو الأمر الذي جعله يرحل عن الزمالك في نهاية موسم 2016.

وعن قصة توقيعه لنادي الاهلي، قال أحمد حسن مكي، بانه بالفعل وقع للنادي الأهلي 4 مرات من قبل، ولكن في كل مرة كانت إدارة حرس الحدود تتمسك به وتتعطل الصفقة.

وأوضح “مكي” بأن أخر مرة وقع فيها للنادي الأهلي كانت أمام الكابتن محمود الخطيب الرئيس الحالي للقلعة الحمراء وكذلك أمام “عدلي القيعي” مدير لجنة التعاقدات في الأهلي.

وختم لاعب الزمالك السابق تصريحاته ليؤكد بأنه الآن يملك حلمين في كرة القدم، الأول هو دخول عالم الـ 100 في الدوري المصري، حيث سجل حتى الآن 75 هدف في بطولة الدوري المصري، والحلم الثاني والاهم هو المشاركة في كأس العالم.