التخطي إلى المحتوى
عاجل| السيسي يوجه نداء هام للمصريين.. ورئاسة الجمهورية تصدر بيان منذ قليل
السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، وذلك بحضور السيدة قرينته والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسئولين والوزراء، يتقدمهم شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وخلال بيان الرسمي، صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس استمع في بداية فقرات الحفل إلى فقرة فنية من أوركسترا النور والأمل، ثم وجه رسالة للجميع بأن مصر تستطيع تحقيق الإنجازات، لتلقي بعدها الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة كلمة سيدات مصر.

كما ألقت الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كلمة أكدت خلالها أن المرأة المصرية أثبتت للمجتمع وللعالم أنها الرقم الأهم في المعادلة الوطنية، وذلك بفضل تضحياتها للدفاع عن الوطن، لافتة إلى أن الحكومة تنظم العديد من البرامج التدريبية لزيادة انخراط المرأة في سوق العمل.

أما وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي”، فألقت كلمتها حول جهود الوزارة وما تقوم به من إجراءات لتكفل بها رعاية وحماية المرأة المصرية، مشيرة إلى وصول الدعم النقدى ببرنامج تكافل وكرامة لأكثر من 2 مليون سيدة مصرية، وتوفير معاشات ضمانية لحوالى 200 ألف مطلقة وأرملة وزوجة مسجون.

 

 

والرئيس يوجه نداءًا للمصريين

هذا وقد وجه الرئيس نداءً لكل المصريين بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية فى الانتخابات الرئاسية، وذلك لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها، القادر على تغيير واختيار من يريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.