بالفيديو.. أغنية جديدة عالمية لمحمد صلاح «فرعون سقط من السماء»

بالفيديو.. أغنية جديدة عالمية لمحمد صلاح «فرعون سقط من السماء»
محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح رقم صعب في تاريخ الكرة المصرية وأصبح اليوم حديث الصحافة العالمية لتقديمه أداء متميز في جميع المباريات، ليغرد وحيدا وينافس نجوم الكرة العالمية، فضلاً عن التألق اللافت في المباريات الأخيرة، وتنافس العديد من الأندية الكبيرة للحصول على خدماته، في الانتقالات الصيفية القادمة.

قام عشاق النجم المصري بنادي ليفربول الإنجليزي بتأليف وتلحين أغنية جديدة لنجم الفريق محمد صلاح، بعد استمرار تألقه مع الفريق وتقديمه لعروض مبهرة، منذ بداية الموسم الحالي، وإحرازه 38 هدفًا في جميع البطولات التي شارك بها، وتصدره هدافي الدوري الانجليزي.

وانتشرت في الفترة الأخيرة أغاني عديدة خاصة لمحمد صلاح لتحتفل به الجماهير وتغنى له بعد كل مباراة وأصبح معشوق جماهير ليفربول، وأشهرها «الملك المصري- مو صلاح» وينشد جماهير النادي الانجليزي العريق هذه الأغنية في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وفي الأغنية الجديدة التي تحمل كلمات غاية في الروعة والجمال، يصف كاتبها صلاح بـ«فرعون سقط من السماء، يرتدي رقم 11، ويجعل المدافعين ضعفاء، منقذ ليفربول أشعل النار في أنفيلد، لن تستطيع إيقافه أبدًا، حارب ضد الجوهرة المصرية، سيجعلك تعانى»

https://www.youtube.com/watch?v=AuwIX0ehmbo