الأهلي يبحث عن بدائل بعد فشل محاولات التعاقد مع حسين الشحات

الأهلي يبحث عن بدائل بعد فشل محاولات التعاقد مع حسين الشحات
حسام البدري

بعد أن كانت إدارة النادي الأهلي تسعى جاهدة لضم حسين الشحات، لاعب نادي مصر المقاصة والمعار لنادي العين الإماراتي، لتتلقى إدارة الأهلي صدمة بإعلان نادي العين الإماراتي التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم مقبلة مقابل 4 مليون يورو، بعد أدائه الرائع مع الفريق الإماراتي.

فالنادي الأهلي كان يخطط لضم حسن الشحات خاصة في الوقت الذي كانت هناك مناقشات مع عبد الله السعيد وتوقيعه للزمالك ثم قرار انتقاله لنادي أهلي جدة السعودي، فكان الهلي يريد تعويض غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، بالتعاقد مع حسين الشحات، فالأهلي يرى أنه أفضل البدائل بسبب مهارته العالية وخبرته التي اكتسبها من تجربة الإعارة والاحتراف.

محاولات الأهلي لضم حسين الشحات تفشل لهذا السبب..ويحاول البحث عن بدائل
حسين الشحات

وتوقفت المفاوضات بالطبع بعد إعلان بيع اللاعب بشكل نهائي لنادي العين الإماراتي، ليكن الخيار الأفضل أمام الأهلي هو عودة اللاعب صالح جمعة، المعار لنادي الفيصلي السعودي لموسم 2018-2019، وبالتالي لن يحق إعادة اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة نادي الفيصلي.

ومن جانبه، كان قد صرح حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن عودة اللاعب صالح جمعة محتملة وأنه يتابع بشكل مستمر أداء اللاعب مع فريق الفيصلي، وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي. مؤكدًا أن رحيل اللاعب للنادي السعودي تمت بناءًا على رغبة اللاعب نفسه، حتى يستطيع إثبات قدرته ويعود لمستواه مرة أخرى.