التخطي إلى المحتوى
رابط أسماء المدعوين والمدعوات لمطابقة بياناتهم في وظائف وزارة الصحة 2018م السعودية
وظائف وزارة الصحة السعودية

طالبت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، المقبولين في وظائف وزارة الصحة ، بالذهاب إلى مكاتب الخدمة المدنية، لمطابقة بياناتهم النهائية، على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والتي تم الإعلان عنها في تاريخ 22/06/1439هـ، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة.

طريقة المفاضلة في وظائف وزارة الصحة 2018م

قالت وزارة الصحة بالمملكة السعودية، أن الأسماء المعلنة، لمن تم مفاضلتهم للترشح لوظائف وزارة الصحة، تم اختيارها وفق المعايير التالية (التقدير في الشهادة العلمية الحاصل عليها- وحسب أقدمية التخرج- والرغبات المكانية التي تم اختيارها) وشددت وزارة الصحة، على أن من لم يحضر المقابلة النهائية لمراجعة بياناته، فسوف تعتبر هذا عدولاً عن رغبته في التوظيف.

وقالت وزارة الصحة، على جميع المعلن أسمائهم مراجعة مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية، المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، لمطابقة بياناتهم مع ما هو مسجل على الموقع الإلكتروني بوزارة الصحةـ وذلك من يوم أمس الثلاثاء، ولمدة ثلاثة أيام، لاستكمال إجراءات المطابقات النهائية لوظائف وزارة الصحة السعودية.

وقالت وزارة الصحة السعودية، أن الدعوة لمطابقة البيانات لا تعني الترشح للوظائف، ولكن للتأكد من سلامة البيانات، ويمكن التعرف على أسماء المدعوين والمدعوات في وظائف وزارة الصحة من خلال الروابط الأتية:-

رابط أسماء المدعوين في وظائف وزارة الصحة

رابط أسماء المدعوات في وظائف وزارة الصحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.