التخطي إلى المحتوى
شاهد.. منشور « وزارة المالية» الهام  لجميع الجهات الحكومية بشأن مرتبات العاملين

أصدر وزير المالية ” عمرو الجارحي” منشوراً جديداً رقم 3 لسنة2018، بشان آلية تنفيذ توجه الدولة المصرية للتحول إلى النظم الإلكترونية، وذلك بناء على القرار الجمهوري رقم 89 لسنة 2017 بإنشاء المجلس القومي للمدفوعات، وكذلك قراري رئيس الوزراء 123 لعام 2017و 2374 لعام 2017.

زيادة مرتبات الموظفين

تعليمات هامة من المالية

حيث أكد وزير المالية من خلال المنشور على جميع وحدات الجهاز الإداري في الدولة المصرية ووحدات الإدارة المحلية وجميع الهيئات الخدمية والاقتصادية، وكذلك جميع الجهات الحكومية،  على ضرورة صرف جميع الرواتب بداية من يوم 25 من الشهر وحتى الثامن والعشرين من نفس الشهر.

وأضافت المالية في هذا المنشور أنه يجب ألا يتأخر صرف الرواتب عن هذا الموعد من كل شهر، على أن يتم صرف جميع المتأخرات الواردة بعد هذا التاريخ السابق ذكره يومي التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي.

ويأتي ذلك حرصاً من الحكومة المصرية الحالية على رفع العبء عن العاملين في الجهاز الإداري للدولة المصرية خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، حيث يعمل هذا القرار على توفير المرتب في أيام ثابته على عكس ما كان يحدث قبل ذلك.

وسوف نعرض على حضراتكم صور المنشور الصادر من وزارة المالية من اجل رفع العبء عن العديد من الموظفين، وصرف الراتب الشهري قبل انتهاء الشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات