التخطي إلى المحتوى
وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج وظائف إدارية للرجال
وظائف للسعوديين- وظائف إدارية للرجال- وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وظائف إدارية للرجال

تعلن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها، وظائف إدارية للذكور، الوظائف الشاغرة تتمثل في وظائف مراقبين الأمن والسلامة بالجامعة، وسوف يتم تعيينهم بالمرتبة الثانية حتي الخامسة وذلك وفقَا للشروط التي قد حددتها الجامعة للقبول بوظائف مراقبين الأمن والسلامة، ووفقَا للخبرات والمهارات العملية والمؤهلات العلمية، سوف تقوم الجامعة بإجراء مسابقة لتعينهم في تلك الوظائف، وعلي من تتوافر لديه الشروط المذكورة في الإعلان عن الوظائف، يتقدم لطلب الوظيفة بمقر الجامعة أو عن طريق الدخول إلي الموقع الإلكتروني للجامعة ومعرفة التفاصيل بأكملها.

وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج والشروط المطلوبة

  1. وظيفة  مراقب أمن وسلامة بالمرتبة الخامسة
    (أن يكون المتقدم حاصل علي برنامج إعدادي  لا تقل مدته عن عام بعد الثانوية العامة ولديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المجال أو برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة و خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال الأمن والسلامة).
  2. وظيفة مراقب أمن وسلامة بالمرتبة الرابعة
    (أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على برنامج إعدادي لا تقل مدته عن عام بعد الثانوية العامة، أو برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة، ولديه خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الوظيفة).
  3. وظيفة مراقب أمن وسلامة بالمرتبة الثالثة
    (أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على برنامج لا تقل مدته عن عام بعد الكفاءة المتوسطة، و لديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الأمن والسلامة).
  4. وظيفة مراقب أمن وسلامة بالمرتبة الثانية
    (أن يكون حاصل علي برنامج إعدادي لا تقل مدته عن عام بعد الكفاءة المتوسطة، أو برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة بعد الابتدائية، و خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الأمن والسلامة).

موعد وطريقة التقديم لوظائف الجامعة

التقديم في مسابقة الوظائف الإدارية بجامعة الأمير سطام بالخرج تبدأ هذا الأسبوع من يوم الأحد الموافق 1-7-1439 هـ وتستمر حتي يوم الخميس الموافق 5-7-1439 هـ.

طريقة التقديم

للتقديم لشغل الوظائف الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني للجامعة من هنا.

قد يهمك أيضا

التعليقات