تصريحات نارية.. عدلي القيعي: “عبدالله السعيد كان مخطوف فعلًا”

تصريحات نارية.. عدلي القيعي: “عبدالله السعيد كان مخطوف فعلًا”
عبدالله السعيد يوقع للزمالك

أكد المهندس “عدلي القيعي” مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، بأن لاعب النادي “عبدالله السعيد” قد وقع على عقود التجديد للنادي الأهلي بدون أي ضغوط تذكر، لينفي بذلك كل ما يقال من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والذي أكد بان عبدالله السعيد كان مخطوف ليوقع على عقود الأهلي.

عدلي القيعي قال في تصريحات خاصة لقناة الأهلي منذ قليل :

“لم يحدث أن كان السعيد محاطا بحراس شخصيين عند تجديد عقده أو التوجه إلى اتحاد الكرة لتوثيق عقده، من سيكون له صاحب مصلحة في إيذاء اللاعب الأهلي أم الجهة التي قبض منها 40 مليون جنيه نقدا؟”.

“اتحاد الكرة لم يكن صاحب فضل في توثيق عقد السعيد، لأنه نفذ اللوائح فالأمر لم يستغرق سوى 15 دقيقة فقط، ولكن للأسف هناك من يتطوع داخل الاتحاد لإثارة المشاكل والتصعيد مثلما حدث عند التوقيع مع حسني عبد ربه وشيكابالا من ستراسبورج وباوك اليوناني، والتي لم نكن طرفا فيها، بل في كل مرة يظهر الأهلي وجهه الراقي مثلما حدث أيضا مع وائل القباني وغيره”.

 

وختم عدلي القيعي تصريحاته ليؤكد بأن الطرف الثاني في الأزمة – يقصد نادي الزمالك – كان هو الجاني وهو من قام بإختطاف اللاعب دون علم ناديه الأساسي، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

واستطرد: “ما حدث اختطاف للاعب دون علم ناديه، لذا الطرف الثاني هو الجاني وقرار البيع بعد كأس العالم، والعقوبة لان لاعب قبض 40 مليون جنيه دون علم الأهلي وهو يتدرب بشكل عادي وسط زملائه ولم يبلغنا بأي شيء”.