التموين تكشف حقيقة سحب البطاقات التموينية من الاسر التي يتجاوز الدخل الشهري لها عن 2500 جنيه

التموين تكشف حقيقة سحب البطاقات التموينية من الاسر التي  يتجاوز الدخل الشهري لها عن 2500 جنيه
التموين

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بجهود كبيرة من أجل توفير جميع أنواع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، خاصة بعد موجة الغلاء التي اجتاحت البلاد خلال الفترة الماضية، في أعقاب تحرير سعر الصرف ورفع أسعار الوقود والمواد البترولية وفرض ضريبة القيمة المضافة،.

ولهذا تولي وزارة التموين اهتماماً كبيراً بالبطاقات التموينية وتسعي إلى استخراجها للمواطنين بأسرع وقت ممكن لأنها هي السبيل الوحيد لتوفير احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع بأسعار مخفضة ومدعمة.

حقيقة سحب البطاقات التموينية من المواطنين الذين يزيد دخلهم الشهري عن 2500 جنيه:-

قال ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن ما يتم تداوله على بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزام وزارة التموين والتجارة الداخلية سحب البطاقات التموينية من الاسرة التي يزيد دخلها الشهري عن 2500 جنيه ، ما هو ألا شائعات مغرضة هدفها إثارة البلبلة لدي المواطنين.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين بأن أي مواطن لديه بطاقة تموينيه مهما كان دخله سيصرف له كافة المقررات التموينية المخصصة له.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين على أنه لن يتم حذف أي مواطن من منظومة دعم السلع التموينية طالما أن اسمه مدرج ضمن منظومة التموين، وأن الدعم في مصر موزع بالتساوي على كافة المواطنين.