بالصور.. شاب يربي كلب منذ 3 سنوات وبعد أن ظهرت عله علامات غريبة اكتشف إنه حيوانًا آخر!!

بالصور.. شاب يربي كلب منذ 3 سنوات وبعد أن ظهرت عله علامات غريبة اكتشف إنه حيوانًا آخر!!
الدب

بعد مرور 3 سنوات، فوجئ شاب قروي صيني أن الحيوان الذي يربيه منذ أن عثر عليه في إحدى الغابات ليس كلبا،بل أنه دبا مهدد بالانقراض، ووفقا لما نشرته صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، فأن الشاب “يانج” بدأ يهتم بالدب الصغير منذ عام 2015، ومع الوقت بدأت تظهر عليه علامات غريبة وبالتحديد في منطقة الصدر، ليكتشف أنه دب.

وبعد ذلك قام الشاب بوضع الدب داخل قفص للاعتناء به وحتى لا يهاجم مواطني القرية، ولكن بعد أن انتشرت صور الدب على مواقع التواصل الاجتماعي بالصين، ذهبت الشرطة إلى منزل الشاب القروي وتم العثور على الدب، ولكن الشاب لم ينال أي عقوبة حيث أنه تعاون مع رجال الشرطة المعنية بحماية الحيوانات المهددة بالانقراض.

بالصور.. شاب يربي كلب منذ 3 سنوات وبعد أن ظهرت عله علامات غريبة اكتشف إنه حيوانًا آخر!! 1 بالصور.. شاب يربي كلب منذ 3 سنوات وبعد أن ظهرت عله علامات غريبة اكتشف إنه حيوانًا آخر!! 2 بالصور.. شاب يربي كلب منذ 3 سنوات وبعد أن ظهرت عله علامات غريبة اكتشف إنه حيوانًا آخر!! 3

ووفقا لبيان رسمي أصدرته الشرطة الصينية فانه يجري حالياً رعاية الدب من مركز لتربية الحيوانات البرية في مقاطعة يولونغ بمدينة ليجيانغ.