بعد تصريح البدري أمس و الذي اعتبره الكثيرون تحدي لمجلس إدارة النادي الأهلي..ماذا كان رد فعل الخطيب عليه

بعد تصريح البدري أمس و الذي اعتبره الكثيرون تحدي لمجلس إدارة النادي الأهلي..ماذا كان رد فعل الخطيب عليه
حسام البدري والخطيب

منذ اللحظات الأولى التي تولى الخطيب فيها رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، و ترقب الجميع صدام بينه و بين المدير الفني حسام البدري على خلفية خلافات قديمة بين الطرفين، خاصة في تلك الفترة التي ترك فيها البدري تدريب الفريق الأول بالنادي ليتولى تدريب أهلي بني غازي الليبي.

إلا أن ذلك لم يحدث و أعلن الخطيب دعمه الكامل للبدري و بعد مباراة الأهلي و مونانا أمس، و الذي انتهى بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجابون، علق البدري على عرض النادي الأهلي لعبد الله السعيد للبيع أو الإعارة مؤكداً أن ذلك هو قرار مجلس إدارة النادي.

إلا أنه في ذات الوقت أشار إلى أن مشاركة اللاعب في المباريات في الفترة المقبلة يعود لرؤيته هو كمدير فني، دون أي تدخلات من أحد، و هو ما اعتبره الكثيرون تصريح غير موفق من البدري يحمل التحدي لقرارات مجلس الإدارة بشأن اللاعب، و في تصريحات للخطيب اليوم كانت تحمل رداً على تصريحات البدري أمس.

حيث قال الخطيب أن قرارات رئيس النادي التربوية و لجنة لكرة يتم عرضها على مجلس الإدارة، و الذي يتخذ فيها القرار النهائين و الذي يصبح واجب النفاذ و أن إيقاف لاعب عن المشاركة في المباريات نتيجة معاقبة تربوية يكون قرار واجب التنفيذ و ليست توصية.