مشاهير لمحمد صلاح بعد السوبر هاتريك: فالله خير حافظًا

مشاهير لمحمد صلاح بعد السوبر هاتريك: فالله خير حافظًا

أشاد العديد من المشاهير بالدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى؛ لأدائه الرائع بمباراة فريقه أمام واتفورد، بعد أن تمكن من تسجيل “سوبر هاتريك” في مرمى الخصم،  ضمن الجولة 29 من الدورى الإنجليزي، أمس السبت.

فكتب أحمد حسن،قائد المنتخب الوطني لكرة القدم الأسبق، عبر حسابه على “تويتر” قائلًا : مبروك محمد صلاح تخطي ال ١٠٠ هدف أوروبي، وتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، صلاح أصبح هو الراعي الرسمي لفرحة وسعادة المصريين.

كما قال الكابتن محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن صلاح “محمد تطور تفكيريا وفنيا، تعلم كيف يستطيع أن يقلب الصفحة وأن يدرس السلبيات ثم يعمل بعد ذلك لتلافيها، موسم استثنائي بكل تأكيد، موسم تاريخي، صلاح نجح في تحويل الدوري الإنجليزي إلى دوري مدارس”.

وكتب المحلل السياسي الفلسطيني محمد رشيد : ربنا يحميك يا صلاح، حبيبي محمد صلاح عمل كل حاجة ممكنة و مستحيلة في الملعب، سجل باليسار و باليمين و بالراس و بالكعب، حاجة واحدة مش عارف يضبطها لسة و محتاج تدريب جامد، أزاي يتزحلق على الأرضية بعد الجول.

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي آية قرأنية عبر حسابه على “تويتر” تعقيبًا على أداء محمد صلاح “فالله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين”.

وبأسلوبه الكوميدي المعتاد كتب نجم الكوميديا محمد هنيدي “والشبكة اللي خرمتها دي مين هيحاسب عليها؟”.

كما وصف الإعلامى عمرو أديب، محمد صلاح بـ”الفرعون توت عنخ صلاح، لو كنت حلفتلك على مصحف من شهر مش من سنة، إن هداف الدورى الإنجليزى سيكون مواطنا مصريا، كنت هتضرب كف على كف وهتقولى العب يلا”.