أسهل طريقة لإزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم

أسهل طريقة لإزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم
كيفية إزالة الشعر

هناك أكثر من طريقة لإزالة شعر الوجه فهناك طريقة إزالة الشعر بالخيط وأيضا بالسويت أو باستخدام  الشمع، ولكن يجب أن نعلم أن طريقة إزالة شعر  الوجه بالسويت تسبب مشاكل لمن هم يعانون من حساسيه في البشرة؛ لأنها تساعد علي تهيج بشرة الوجه ويجعلها تلتهب ومن أسباب اهتمام الكثير من السيدات والفتيات أن منهم لديهم كثافة في شعر الوجه وبالتالي يلجئون إلى أبسط الطرق لكيفية إزالة شعر الوجه بالخيط مثلا وغيرها .

أسهل طريقة لإزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم 1

خطوات كيفية إزالة شعر الوجه بالخيط

الخطوة الأولى:

  • يتم إحضار الخيط علي أن يكون لون الخيط أبيض حتي يسهل عملية رؤية الشعر بسهولة، ومن المعروف أن الخيط من أي نوع من الخيوط لا يشترط نوع معين من الخيط الخاص بالخياطة .

الخطوة الثانية :

يتم قص نصف متر من الخيط حتي يتم التحكم بها وأيضا كي لا تؤثر علي الوجه من ألم؛ حيث يمكن إزالة شعر الوجه بالخيط بسهولة .

أسهل طريقة لإزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم 2

الخطوة الثالثة :

يتم ربط طرفي الخيط مع بعض ثم يعمل عقده ويمسك الخيط من الأطراف علي الأصابع؛ ثم يلف الخيط كذا لفه أكثر من عشر لفات وهذه الطريقة أسهل من إزالة الشعر بالسويت أو بالشمع .

الخطوة الرابعة:

وفي هذه الخطوة يتم بداية إزالة شعر الوجه بالخيط ثم نبدأ في جزء جزء من الوجه أو من الحواجب، والشنب وطريقة الإزالة نبدأ بأن يقفل أصابع اليد وتكون ثابته واليد ألثانية يبدأ التوسيع الأصابع، ويتم القفل والفتح سوف تلاحظين أن الشعر يزول أولا بأول بسهوله وبدون ألم يذكر.

طريقة إزالة شعر الوجه بالشمع
طريقة إزالة شعر الوجه

بعض النصائح لكيفية إزالة شعر الوجه بالخيط بدون ألم

يمكن تمرير مكعب ثلج علي الوجه وهذا يساعد علي تخدير الوجه أو المنطقة التي يجب إزالة شعر الوجه بالخيط، وهذه الطريقة هي أسهل الطرق وبدون ألم ويجب تمرير الثلج مرة ثانيه بعد إزالة الشعر حتي لا يكون هناك التهاب في الوجه .

ومن أهم النصائح أيضا أن يجب وضع كريم مرطب بعد إزالة شعر  الوجه، بالإضافة إلى عدم تعرض الوجه لأشعة الشمس المباشرة؛ حتي لا يكون هناك التهاب في بشرة الوجه أو من الممكن أن يتم وضع كريم واقي شمس .