مصر فايف

طريقة إنقاص الوزن بالماء

الماء له العديد من الفوائد ومن أهمها هي إنقاص الوزن بالماء بطريقة طبيعية ، لان الماء يعمل على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بالجسم، ويعمل أيضا على تطهيره من السموم كما إنه يعمل على الحد من الشهية وامتلاء المعدة، بالإضافة إلى أن تناول الكثير من المياه في اليوم يساعد علي عدم تخزين الجسم للماء، وهذا يؤدي إلى إنقاص الوزن وقد نصح الكثير من الأطباء بشرب 8 أكواب من الماء فيما يعادل لترين ماء وذلك لكي يساعد على رطوبة الجسم وتحفيزه علي خفض الوزن .

طريقة إنقاص الوزن بالماء

هناك العديد من الطرق لخفض الوزن عن طريق الماء، وتعد هذه الطرق من الطرق الأمنه لخفض الوزن بطريقة صحية والابتعاد علي الأدوية الخاص بإنقاص الوزن أو الأنظمة الغير الصحية التي تضر الجسم ويشعر الشخص بأن الجسم متعب ولا يستطيع بالقيام بالأعمال اليومية.

1- يفضل شرب كوبان من الماء قبل الأكل حتى تمتلئ المعدة ويجعلك تشعر بالشبع، وشرب الماء قبل الأكل يعمل على فقدان حوالي 75 سعرة حرارية وقبل كل وجبة سنفقد الكثير من السعرات الحرارية.

2- استبدال المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية بالماء ويمكنك تناول الماء بالعديد من الطرق مثل إضافة شرائح الليمون إلى كوب الماء ويعمل الليمون علي تقليل الشهية .

3- شرب الماء المثلج : لشرب الماء المثلج العديد من الفوائد فعند تناول المياه المثلجة يعمل الجسم على العمل على تسخين المياه مما يؤدي فقدان الكثير من السعرات الحرارية ، والماء المثلج يجعلك تشعر بالانتعاش .

4- تناول الماء في الصالات الرياضية تساعد على امتداد الجسم بالطاقة ويساعد بذل الكثير من المجهود وفقد الكثير من الوزن .

5- تناول 8 أكواب في اليوم : وقد نصح الخبراء بتناول الماء الذي يساعد عن إنقاص الوزن والحفاظ علي رشاقة الجسم .

إنقاص الوزن بالماء من افضل الوسائل لإنقاص الوزن بدون رجيم بسرعة، ومن المعروف أن الجسم يحتاج إلى المياه بكثرة خصيصا في فصل الصيف لتعويض الجسم نفص ألإملاح في الصيف ولإنقاص الوزن بطريقة امنه وصحية ولابد من اتباع نظام غذائي صحي مع شرب الماء سوف تحصل علي وزن مثالي ورشيق.