رابط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز غداً الأحد الموافق 30 جمادي الآخر 1439هـ

رابط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز غداً الأحد الموافق 30 جمادي الآخر 1439هـ
وظائف جامعة الأمير سطام جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز رابط وظائف جامعة الأمير سطام الموقع الإلكتروني لجامعة الأمير سطام منطقة الخرج شروط وظائف جامعة الأمير سطام مراقب أمن وسلامة

تقوم جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز غداً الأحد الموافق 30 جمادي الآخر1439هـ، استقبال طلبات التقديم لوظيفة مراقب أمن وسلامة، من الدرجة الثانية وحتى الدرجة الخامسة، وذلك في مقر الجامعة بمدينة السيح، وفي فروع الكليات التابعة لجامعة الأمير سطام، وذلك من خلال المسابقة الوظيفية.

رابط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز غداً الأحد الموافق 30 جمادي الآخر 1439هـ 1

شروط التقديم في وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

  1. وظيفة مراقب أمن وسلامة من المرتبة الخامسة، وتشترط برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد الثانوية العامة، وخبرة 4 سنوات في مجال الأمن والسلامة ، أو برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد شهادة الكفاءة المتوسطة، وخبرة 12 سنة في مجال الأمن والسلامة.
  2. وظيفة مراقب أمن وسلامة من المرتبة الرابعة، وتشترط برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد الثانوية العامة، أو برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة، و8 سنوات خبرة في مجال الأمن والسلامة.
  3. وظيفة مراقب أمن وسلامة من المرتبة الثالثة، وتشترط برنامج إعداد لا تقل مدته عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة، و4 سنوات خبرة في مجال الأمن والسلامة.
  4. وظيفة مراقب أمن وسلامة من المرتبة الثانية، وتشترط برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة، أو برنامج إعداد لا يقل عن سنة بعد الابتدائية، و4 سنوات خبرة في مجال الأمن والسلامة.

رابط التقديم في وظائف الأمير سطام بن عبدالعزيز

قامت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، بدعوة المواطنين ممن تتوفر فيهم شروط التقديم، ولديهم الرغبة في دخول المسابقة، تسجيل بياناتهم وإرفاق الأوراق والوثائق المطلوبة، عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وسوف يستمر استقبال الطلبات حتى يوم الخميس القادم الموافق 5 رجب 1439هـ.