أعرف رقم ومكان لجنتك الانتخابية الرئاسية لليوم الثاني 27 مارس بالرقم القومي

أعرف رقم ومكان لجنتك الانتخابية الرئاسية لليوم الثاني 27 مارس بالرقم القومي

يمكنكم معرفة رقم ومكان اللجنة الانتخابية فقط برقم البطاقة الشخصية (بإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم) بسهولة، للتعرف علي كل تفاصيلك الانتخابية من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية بانتخابات الرئاسة المصرية للعام الجاري والتي ستنتهي في عام 2022، وذلك لتقليل الزحام علي أماكن اللجان.

بدأت المشاركة في التصويت الانتخابي بجميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية منذ صباح اليوم، لانتخاب الرئيس القادم من بين مرشحين فقط لانتخابات الرئاسة المصرية، وهما السيد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي والسيد موسي مصطفي موسي.

هناك تكدس في أماكن اللجان الانتخابية لمشاركة عدد كبير من جموع الشعب المصري لأثبات أن مصر قادرة علي التغيير، وهناك لافتات أخري لحث بعض المواطنين الذين لم يريدون المشاركة وهي كالتالي:-

أعرف رقم ومكان لجنتك الانتخابية الرئاسية لليوم الثاني 27 مارس بالرقم القومي 7 أعرف رقم ومكان لجنتك الانتخابية الرئاسية لليوم الثاني 27 مارس بالرقم القومي 8

يمكن لجميع المواطنين معرفة بياناتهم الانتخابية كحق مكفول لهم في الإدلاء باصواتهم داخل صناديق الانتخابات والتي بدأت يوم أمس وستستمر حتي يوم الأحد الموافق 17 من مارس لعام 2018 لمن هم مقيمين خارج البلاد.

بينما تبدأ مرحلة التصويت الانتخابي داخل جمهورية مصر العربية لفترة 3 أيام من يوم 25 من الشهر الجاري وحتي يوم 28،ولمن يريد معرفة مكان ورقم اللجنة الانتخابية يمكنه ترك الاسم ورقم البطاقة في تعليق وسنعرضه لكم في أقرب وقت.

رابط الاستعلام عن رقم ومكان اللجنة الانتخابية في الكشوف.

تمت عملية الانتخابات الرئاسية بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسي مصطفي مرزوق في خارج مصر، وستجري أيام 26 – 27 – 28 من الشهر الجاري الانتخابات الرئاسية 2018 داخل جمهورية مصر العربية.

جدول يوضح موعد الانتخابات الرئاسية 2018 داخل وخارج مصر بالإعادة

الأيام المدة الانتخابات المواطنين
الجمعة والسبت والأحد من 19 وحتى 21 مارس 2018 الجولة الأولى المصريين في الخارج
الاثنين والثلاثاء والأربعاء من 26 وحتى 28 مارس 2018 الجولة الأولى المصريين في الداخل
الخميس والجمعة والسبت من 19 وحتى 21 أبريل 2018 الإعادة المصريين في الخارج
الثلاثاء والأربعاء من 24 وحتى 26 أبريل 2018 الإعادة المصريين في الداخل