أول تعليق منذ قليل لـ«مرتضى منصور» بشأن «عبد الله السعيد» وصفقة الفنكوش خلال مؤتمر اليوم بالزمالك

أول تعليق منذ قليل لـ«مرتضى منصور» بشأن «عبد الله السعيد» وصفقة الفنكوش خلال مؤتمر اليوم بالزمالك
مرتضى منصور

قام المستشار ” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك المصري اليوم السبت في بداية المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر القلعة البيضاء من أجل الحديث عن العديد من الملفات الهامة داخل النادي، بحضور عدد كبير من الجماهير والجهاز الفني ومجلس الإدارة بتقديم التحية لرجال الجيش والشرطة.

تعليق منصور على عبد الله السعيد

وأضاف ” منصور” من خلال كلمته في المؤتمر ان نادي الزمالك لن ينكسر في ظل وجود مجلس إدارة ورئيس قوي ومتماسك، مؤكداً أن النادي يتعرض لحملة شرسة خلال هذه الفترة وذلك بعد حصوله على البطولات في كافة الأنشطة الرياضية.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك يتعرض لهجمه شرسة من أجل منع الانتصارات في النادي، مؤكداً أن القضية ليست عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، قائلاً: ” قالوا إن الصفقة فكنوش ولكني حصلت على توقيعه من ناديه” على حد تعبيره.

حيث أكد أن نجليه ” أحمد وأمير مرتضى” بافضافة إلى المشرف  العام على الكرة إسماعيل يوسف هم من خطفوا اللاعب ” عبد الله السعيد ” من النادي الأهلي.

وأوضح المستشار أن الزمالك يتعرض لمحاولة من أجل هدمه، مشيراً أنه لا توجد مشكلة بين النادي والدولة أو وزير الشباب والرياضة، ولكن المشكلة مع من صدر المشاكل بين النادي والدولة.