التخطي إلى المحتوى
الأهلي يسدد مبلغ كبير “لاتحاد الكرة” بعد ساعات من إتمام صفقة عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
حديث الشارع الرياضي، اللاعب الدولي عبد الله السعيد بعد توقيعه للنادي الأهلي لمدة موسمين بقيمة 20 مليون جنيه، وبعد إتمام الصفقة بساعات عرض رئيس النادي محمود الخطيب، اللاعب للبيع أو الإعارة، بعد اعتراف اللاعب لمجلس إدارة الأهلي بالتوقيع للقلعة البيضاء، اضف إلى ذلك التصريحات النارية للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن الصفقة، واعلن عن عقد مؤتمر غداً لكشف التفاصيل كاملة أمام الرأي العام .

النادي الأهلي يسدد قيمة توثيق عقد السعيد

 كشف مصدر مسئول  باتحاد الكرة  لجريدة “اليوم السابع”، أن النادي الأهلي سدد لاتحاد الكرة مبلغ  270 ألف جنيه، قيمة توثيق عقد اللعب الدولي عبد الله السعيد،ومدته موسمين ونصف، وقيمة العقد  9 ملايين جنيه فقط.
 وأكد المصدر، أن اللاعب سيحصل على 4.5 مليون جنيه في الموسم الأول، ومثلها عن  الموسم الثاني، بعدما مدد عقده موسمين، بجانب المدة المتبقية من الموسم الحالي، حيث تم إضافتها باعتبارها نصف موسم إضافي مقابل مليون و600 ألف جنيه.
 وأضاف المصدر، أن اللاعب حصل بالطبع على أرقام أخرى أكبر من المنصوص عليها في العقد، إلا أنه لا يمكن تسجيل الأرقام الصحيحة في العقد، خاصة أن اتحاد الكرة يحصل على 3% من قيمة العقود سنوياً قبل توثيقها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.