مصادر: ريال مدريد يقدم عرض جديد لـ “محمد صلاح” وليفربول يرد

مصادر: ريال مدريد يقدم عرض جديد لـ “محمد صلاح” وليفربول يرد
محمد صلاح

أكدت صحف إسبانية صباح اليوم، بأن نادي ريال مدريد قد قدم عرض مبدائي لنادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب “محمد صلاح” والذي يعيش أفضل مواسمه في مسيرته بكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل 24 هدف في البريميرليج ليصبح في صدارة الهدافين مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

الصحف الإسبانية قالت بأن “محمد صلاح” أصبح هو الهدف رقم واحد لريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وأن المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” قد طلب بالفعل الحصول على خدمات المصري الدولي، لذلك فإن ريال مدريد قد يقدم عرض مالي يتخطى الـ100 مليون يورو من أجل إقناع ليفربول بالتنازل عن خدمات هداف الفريق في الموسم الحالي.

وأشارت المصادر الإعلامية، بأن ريال مدريد قد يلجأ إلى دفع نحو مبلغ مالي وإضافة لاعب من صفوف ريال مدريد ضمن الصفقة في حالة كان ليفربول يرغب في إتمام الصفقة على هذا النحو، ولكن في كل الأحوال فإن ريال مدريد لن يتخلى عن فكرة ضم “محمد صلاح” خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

 

وفي أول رد من قبل الصحف الإنجليزية المقربة من ليفربول، والتي أكدت بأن النادي لن يتنازل عن خدمات محمد صلاح في الموسم المقبل مهما وصلت إغراءات النادي الإسباني، خاصة لكون “صلاح” نفسه لا يرغب في مغادرة ليفربول في الوقت الحالي.