مرتضى منصور يُصدر بيان عاجل على موقع نادي الزمالك يكشف تفاصيل ما أطلق عليه مؤامرة و تفاصيل ما بعث به للرئاسة المصرية

مرتضى منصور يُصدر بيان عاجل على موقع نادي الزمالك يكشف تفاصيل ما أطلق عليه مؤامرة و تفاصيل ما بعث به للرئاسة المصرية

أزمات كثيرة يعاني منها نادي الزمالك المصري منذ عدة سنوات أرجعها الكثيرون إلى عدم الإستقرار الإداري الذي يشهده النادي، و هو ما أثر على الإستقرار الفني داخل فريق كرة القدم، و بالتالي أصبح النادي بعيداً عن إحراز البطولات بل و المنافسة على أغلبها، و في إطار تلك الأزمات أصدر رئيس النادي الحالي مرتضى منصور بياناً نشره على الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

أكد من خلاله أن النادي يتعرض لمؤامرة و أنه أعد ملفاً كاملا عن نادي الزمالك و ما يحدث معه طوال الفترة الأخيرة، و أرسله لرئاسة الجمهورية لأن الكيل فاض و الصبر نفذ على حد زعمه، مشيراً إلى أن هناك حصار إقتصادي على النادي في محاولة لإفشاله خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في منشآته الرياضية خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

و أضاف مرتضى في أنه يثق في السيسي في وقوفه بجوار الزمالك وجماهيره لوقف تلك المهزلة التي يتعرض لها النادي، هذا وقد دعى مرتضى الجماهير إلى جمعية عمومية يومي 26/27 ابريل، و ذلك للتصويت على بقاء المجلس أو قبول استقالته التي سوف يتقدم بها هو و مجلسه.

و إتهم مرتضى ممدوح عباس بإرتكاب مخالفات مالية كبيرة و خطيرة داخل النادي، و برغم ذلك لم يتم إتخاذ أي إجراء ضده واصفاً ذلك أنه من ضمن أركان المؤامرة التي تم حياكتها للنادي، و أنه أوضح كل ذلك في الملف الذي بعث به للرئاسة.