فيديو| مشجع لـ”ليفربول” ينتقم لـ”محمد صلاح” من مانشستر يونايتد بطريقة مثيرة.. بعد يوم واحد من تصرف صلاح

فيديو| مشجع لـ”ليفربول” ينتقم لـ”محمد صلاح” من مانشستر يونايتد بطريقة مثيرة.. بعد يوم واحد من تصرف صلاح
محمد صلاح

بالرغم من الأداء المتواضع الذي ظهر بها نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، خلال مباراته أم مانشستر سيتي التي خسرها الفريق بهدفين لهدف، بعدما  فرض جوزيه مورينيو، مراقبة لصيقة عليه من قبل ظهير الأيسر أشلي يونج، عطلت مكنته التهديفية، إلا أن أحد مشجعي ريدز انتقم لصلاح بعد هجوم جماهير المان يونياتد عليه خلال المباراة.

حيث سخر مشجع نادي ليفربول الإنجليزي من خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من إشبيلية في عقر داره بهدفين مقابل هدف، معبرًا عن شماتته، وقام المشجع بالاتصال بخدمة عملاء مانشستر يونايتد لبيع تذاكر المباريات الخاصة بالفريق، للسؤال على تذاكر مباريات الفريق في دور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

لترد عليه موظفة خدمة العملاء باستغراب على سؤاله، مؤكدة له بأن مانشستر يونايتد خرج من دوري الأبطال، إلا أن المشجع قام بغناء الأغنية الشهيرة لجماهير الريدز الخاصة بنجم الفريق محمد صلاح: “مو صلاح.. مو صلاح.. يركض في الجناح…..”.

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح، قد قام بنشر صورة له بصحبة كأس دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، بعد دقائق قليلة من خسارة مانشستر يونايتد وخروجه من البطولة.

https://www.facebook.com/liver.army/videos/2053234678024649/