بالفيديو| قائد كتيبة في سيناء يحتضن والدة الشهيد شريف محمد عمر: “ابنك يا أمي صاحب فضل”.. ورد فعل السيسي والحضور

بالفيديو| قائد كتيبة في سيناء يحتضن والدة الشهيد شريف محمد عمر: “ابنك يا أمي صاحب فضل”.. ورد فعل السيسي والحضور

خلال خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التي يحضرها فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، روى المقدم أركان حرب محمود علي عبده هلال، قائد كتيبة في شمال سيناء، قصة وبطولة استشهاد زميله البطل المقاتل شريف محمد عمر، معبرًا عن سعادته، بتلقيه اتصال من والدة الشهيد شريف، أثناء علاجه من إصابته.

وقال هلال، إنه تلقى اتصالات كثيرة في أثناء تلقيه العلاج من زملائه وقادته بعد الإصابة، لكنه لم يسعد كما سعد باتصال والدة الشهيد محمد عمر، السيدة إيمان الغريب، وشكرته هو وزملاءه على ما قاموا به تجاه شريف.

ووجه هلال كلمة، إلى والدة الشهيد شريف محمد عمر، السيدة إيمان الغريب، أبكتها وأبكت الكثير من المتواجد بالقاعة، مما دفعه لاحتضانها وسط تصفيق الحضور، وقام بتقبيل يديها، قائلاً لها:

“ابنك الشهيد يا أمي هو صاحب الفضل عليا وعلى كل المصريين.. الشهيد اكتشف مخزن كبير للعبوات الناسفة كانت هتستهدف قواتنا.. وكانت أرواح كبيرة هتروح بسببها.. وأحبط عملية كبيرة”.

وكلمة قوية وهامة من السيسي

في حين قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته، إن الثمن الذي يدفعه كل شهيد أو مصاب في الأعمال الإرهابية “وتد يوضع من أجل مصر تفضل مصر.. قسما بالله أنا مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة”.