محمد فؤاد لـ السيسي: “إحنا بنحبك”.. والرئيس يرد: “الحب مش بيعمل حاجة في الوقت ده”

محمد فؤاد لـ السيسي: “إحنا بنحبك”.. والرئيس يرد: “الحب مش بيعمل حاجة في الوقت ده”
الرئيس السيسي

بعدما انتهى الفنان “محمد فؤاد” من أغنية “هو ده” والتي يقدمها للقوات المسلحة أمام الرئيس السيسي وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمركز المنارة للاحتفالات، حيث طلب الرئيس السيسي من محمد فؤاد أن يتذكر معه الحديث الذي دار في مسرح الجلاء 2013، والوعد الذي كانت قطعته القوات المسلحة والشرطة على نفسها، ونجحت في تنفيذه وذلك بعدما قدمت مصر المئات من الشهداء من أجل تراب هذا الوطن وحماية أراضيه.

ليرد عليه الفنان “محمد فؤاد” قائلًا : “أحنا بنحبك يا ريس وبنتعلم منك الوطنية”، ليأتي الرد من الرئيس عبد الفتاح السيسي على كلمات محمد فؤاد قائلًا :

 “الحب مش هيعمل حاجة.. بفكرك وبفكر كل المصريين بالأيام دي وأد إيه الدنيا كانت صعبة والظلمة كانت كبيرة ومكانشي في أمل، ومصر كانت بتضيع وكنا مهددين بحرب كبيرة”.

أنتو عليكم عهد لينا، ولازم الكل ينفذه، أحنا بنحب بلدنا وعشان كده ضحينا بأعز ما نملك عشانها، ناس كتيرة راحت فداء مصر ودي أقل حاجة نقدمها لبلدنا”.

الجدير بالذكر، أن الندوة والإحتفالية التي أقيمت اليوم كانت هدفها تكريم أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة، حيث حضر الإحتفالية الرئيس السيسي والمهندس شريف إسماعيل وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة في مصر.