منذ قليل.. الرئيس السيسي: “والله العظيم أنا بعمل كده عشان خاطر ربنا”
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الشرطة والجيش يقوموا بدور عظيم في حماية تراب هذا الوطن، مؤكدًا بأن سقوط هذا العدد من الشهداء يؤكد بأن القوات المسلحة والشرطة تنفذ وعدها للشعب المصري بشأن حماية أرض الوطن وأرواح المواطنين حتى ولو كان المقابل هو أرواح المقاتلين والجنود في الجيش المصري.

وقال الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية لتكريم أسر الشهداء :

 “أنا بتكلم في نقطة الشهداء كتير لأنهم ليهم حق عندنا عشان إحنا نعيش، وافتكروا الكلام دا قلناه من 6 سنين، لما قولنا نموت ومحدش يقرب من المصريين، جه اليوم اللي اثبت الكلام واتنفذ”.

“هذا الكلام هو الوعد اللي قلناه كجيش وشرطة ودولة لأهل مصر، إن إحنا مستعدين نموت عشان انتو تعيشوا، وقسما بالله أنا مستعد البس الأفرول وانزل اقاتل جنبهم”.

“عندنا ثقة إننا على الحق المبين، وبنحارب ناس بتسيء لمقام الألوهية، لأن كل دين هو انعكاس للخالق العظيم،

“والله العظيم احنا بنقانل لأجل خاطر ربنا”.

وأشار الرئيس السيسي في حديثه ليوجه رسالة شكر وتقديم لكل أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية وتحية إلى أرواح الأبطال الذين فقدوا حياتهم من أجل الدفاع عن أرض هذا الوطن.

وختم رئيس الجمهورية تصريحاته أمام الحضور وأهالي الشهداء ليؤكد بأن الدولة المصرية عازمة على أستكمال طريقها نحو تطهير أراضي الدولة من الإرهاب ومن أي خطر قد يواجه الشعب المصري في الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن هذا الأمر هو واجب واطني وعقيدة ثابتة لدى القوات المسلحة المصرية والشرطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.