التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب فرق الدوري المصري في ضوء نتائج مباريات الجولة ال 29 من المسابقة
جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 29

أنتهت اليوم مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2017/2018، حيث شهد اليوم ثلاث مباريات، المبارة الأولي بين فريقي طنطا والأسيوطي سبورت وأنتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، بينما أنتهت المباراة الثانية بفوز وادي دجلة على الاتحاد السكندري بنتيجة هدف مقابل لاشيء، والمباراة الثالثة كانت بين فريقي الزمالك والرجاء وأنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد لفريق الرجاء.

وفي ضوء نتائج مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الممتاز، يحتل النادي الأهلي مركز الصدارة على قمة الجدول برصيد 75 نقطة، وبفارق شاسع عن أقرب منافسيه وهو نادي الزمالك بنحو 21 نقطة.

ويأتي في المركز الثاني مؤقتاً نادي الزمالك برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الاسماعيلي، والذي يشغل المركز الثالث برصيد 53 نقطة، والذي سوف يلعب اليوم الخميس مع فريق بتروجت.

وفي ضوء نتائج مباريات الجولة ال 29 فإن النادي الأهلي فقد حسم النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز موسم 2017/2018 وذلك ولأول مرة فى تاريخ النادي وبفارق كبير عن أقرب منافسيه في الجدول.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الاربعاء

تحديث اليوم الخميس 15 مارس 2018

أستطاع فريق الاسماعيلي في تحقيق الفوز على فريق بتروجت في المباراة التي أقيمت بين الفرريقين عصر اليوم، وتغلب وخرجت نتيجة المباراة هدف لفريق الاسماعيلي مقابل لاشىء لفريق بتروجت  وبهذا الفوز يصعد فريق الاسماعيلي للمركز الثاني برصيد 56 نقطة وإزاحة فريق الزمالك الذي شغل نفس المركز لمدة ساعات ويبلغ رصيد الزمالك من النقاط نحو 54 نقطة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات