رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خلال شهر يناير 2020

رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خلال شهر يناير  2020

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أن فواتير التليفون الأرضي عن شهر يناير 2020م، أصبحت متاحة للمشتركين للتعرف عليها، للذين يسددون بنظام الدفع الربع سنوي (كل ثلاثة أشهر)، بإدخال كود المنطقة الذي يسبقه الرقم 0 ثم رقم التليفون، والكود السري الذي يضمن الخصوصية للمشترك.

فاتورة مفصلة للمكالمات والخواص الإضافية

ويتبين من خلال بيانات الفاتورة، المبلغ المستحق، والذي يقسم إلى قيمة الاشتراك، وقيمة المكالمات الداخلية الزائدة، والمكالمات بين المحافظات فضلًا عن مكالمات المحمول، والخواص الإضافية مثل خاصية إظهار رقم المتصل، يضاف إلى كل ذلك المتأخرات والدمغة والضريبة .

طرق السداد للمشتركين

  • السداد إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • السداد من خلال أقرب فرع من فروع السنترال للمشترك.
  • السداد عن طريق جميع مكاتب البريد المصري .
  • السداد من خلال خدمة فوري أو من خلال ماكينات السحب الألي التي تدعم خدمة “خدماتي ” لسداد الفواتير..

رابط الدخول على الموقع

يمكن لجميع المشتركين الخول على موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون، والذي يظهر ثلاثة أنواع من الاستعلام، أولها الاستعلام برقم التليفون أو الاستعلام برقم الحساب، أو الاستعلام عن الرقم الجديد من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا ) .

غرامة عدم سداد فواتير التليفون الارضى

اكدت الشركة المصرية للاتصالات انه سوف يسمح فقط بالاستقبال خلال الفترة القادمة ولمدة شهر واعتبارا من 22 فبراير، سيتم قطع الخدمة نهائيا لمن لم يلتزم بسداد الفاتورة في الموعد المحدد .

لماذا يحرص المصريون على الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي

يشترك معظم مستخدمي الانترنت في مصر على الاشتراك في خدمة التليفون الارضي لوجود توأمة بين الخطوط الأرضية والاستفادة من خدمة الانترنت من خلال الشركة المصرية للاتصالات أو أي شركة محمول أخرى، على الرغم من وجود طرق اخرى للدخول على الانترنت مثل ( باقات التليفون المحمول – استخدام خدمة الواي فاي بالروتر المعد لذلك – فلاشات الانترنت ) .

فترة السماح لسداد فاتورة يناير 2020

تعطي الشركة المصرية للاتصالات لعملائها مدة سماح شهر تقريبا لسداد فاتورة التليفون الأرضي، قبل أن تتحول الخدمة من (إرسال واستقبال) إلى (استقبال) فقط. أما في حال عدم السداد خلال شهر هو مدة فترة الاستقبال، تنقطع الخدمة بشكل مؤقت، قبل قطعها بشكل نهائي، ولتفادي ذلك يمكن الاتصال على ( 111 )، لمعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الخدمة الصوتية .

موعد سداد فاتورة يناير 2020

يستطيع المشتركون في خدمة التليفون الأرضي، في الشركة المصرية للاتصالات، أن يقوموا بسداد فاتورة شهر يناير، بدءًا من يوم 15 يناير 2020م، وحتى 14 فبراير، قبل إضافة غرامة التأخير على الفواتير .

رابط مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خلال شهر يناير 2020 7

وأقرأ معنا :

خطوات تحويل أي خط محمول إلى شبكة الجيل الرابع “WE”

(5) خطوات عليك القيام بها قبل بيع هاتفك

كود معرفة رقم الهاتف من الشركات الأربعة (فودافون – اتصالات – أورانج – We )