التخطي إلى المحتوى
الزمالك: السعيد عقده مع القلعة البيضاء موثق بالصوت والصورة.. والأخير يرد

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة حول أزمة اللاعب عبد الله السعيد، بعد أن قام بالتوقيع مع النادي الأهلي بعد انتهاء الجلسة التي تم عقدها بين اللاعب وتركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، ومسئولي النادي الأهلي، حيث أكد المصدر أن اللاعب عبد الله السعيد قد قام بالتوقيع مع نادي الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه.

وأضاف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن تدخل تركي آل شيخ هو الذي تسبب في إفساد صفقة القرن لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب قام بالتوقيع مع النادي مؤكدا أن الجلسة مسجلة صوت وصورة، لافتا إلى أنه سيتم إعلان الجلسة يوم السبت القادم، حتي يتأكد جماهير القلعة البيضاء أن مجلس الإدارة لم يبيع الوهم لجماهيره.

وأكد مصدر مسئول بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية منذ قليل، أن المستشار مرتضي منصور سوف يشترط على النادي الأهلي بدفع شرط جزائي بقيمة 100 مليون جنية، إذا كان يرغب النادي الأحمر بقيام نادي الزمالك بتقيدم شكوى ضد عبد الله السعيد حتى لا يتم إيقافه.

ومن جانبه، اعترف اللاعب عبد الله السعيد، أنه قام بالتوقيع مع نادي الزمالك، وجاء ذلك خلال الجلسة الذي عقدها مع محمود الخطيب وترك آل الشيخ، كما أنه أعرب عن ندمه بالتوقيع مع القلعة البيضاء، كما أعلن عن رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي.

قد يهمك أيضا

التعليقات