التخطي إلى المحتوى
بالصور.. أول تعليق لمحمد أبو تريكة بعد رفع اسمه من قوائم تمويل الجماعات الإرهابية ويتوعد هنيدي
محمد أبو تريكة

منذ ساعات وصت نيابة محكمة النقض بإلغاء حكم محكمة جنايات القاهرة الصادر بخصوص إدراج  أسماء بعض الأشخاص على قوائم الإرهاب، والذين كان من بينهم نجم وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، المحلل الرياضي بقنوات بي ان سبورتس القطرية.

حيث كتب المحامي الشهير خالد علي منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيه:”نيابة محكمة النقض توصى فى مذكرتها بقبول النقض المقدم منا وإلغاء ونقض حكم جنايات القاهرة الدائرة (6) شمال فى العريضة 5 لسنة 2017 الصادر بإدراج بعض الأشخاص على قوائم الأشخاص الإرهابية، والذى صدر بجلسة 12 يناير 2017 والمنشور بالجريدة الرسمية بالعدد 114 تابع فى 18 مايو 2017”.

وبناءا على هذا القرار غرد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بمنشور كتب فيه كلمة “قريبا” واضعا شعار علم مصر، وكأنه ينوه عن قرب عودته مرة أخرى إلى أرض الوطن الحبيب.

كما توعد تريكة النجم الكوميدي محمد هنيدي بالفوز عليه في مباراة كرة قدم، وفي لعبة البلاي ستيشن عقب عودته إلى مصر،حيث قال:”جهز نفسك للمباراة علشان تتغلب زي ما هتتغلب في البلايستيشن”، ورد عليه هنيدي قائلا “ترجع بالسلامة يا حبيب الناس”.

قد يهمك أيضا

التعليقات