ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية

ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية

طرحت كارفور سلسلة من العروض الجديدة خلال شهر مارس الحالي، بمناسبة عيد الأم، مشيرة إلى أن الخصومات متاحة في جميع الفروع حتي يوم عيد الأم الموافق الحادي والعشرون من شهر مارس، وتنوعت مجلة كارفور لتشمل خصومات على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية.

حيث شملت عروض كارفور بمناسبة عيد الأم، خصومات مميزة على العديد من الأدوات المنزلية ومستلزمات المطبخ، بالإضافة إلى أنه تم عروض على عدد من الأجهزة الكهربائية وهي الثلاجات والبوتجازات والخلاطات، كما شملت العروض خصومات على العشرات من السلع الغذائية ومنها الزيوت والسمن ومختلف أنواع الجبن، والصلصة والمكرونة.

كما شملت عروض كارفور لعيد الأم خصومات على اللحوم والدواجن، التي سجلت ارتفاع ملحوظ في الأسواق خلال الأيام الماضية، كما تضمنت مجلة كارفور خصومات على مساحيق الغسيل وأدوات النظافة الشخصية ومنها الشامبو والمطهرات بالإضافة إلى أن العروض شملت تخفيضات على الصابون والغسول.

ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 7 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 8 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 9 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 10 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 11 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 12 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 13 ننشر مجلة عروض كارفور بمناسبة عيد الأم.. وخصومات مميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية 14