التخطي إلى المحتوى
عاجل| تفاصيل الانفجار الضخم الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة وحجم الخسائر البشرية.. وأبو مازن  يصدر بيان رسمي منذ قليل

بدأت الأخبار تتوالى منذ قليل، بتفاصيل الانفجار الذي هز موكب رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة، اليوم الثلاثاء، حيث بدأت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الكشف عن كافة ملابسات الانفجار، وكشفها حقيقة وقوع خسائر بشرية ناتجة عنه.

وأوضحت المصادر الأمنية، بأن رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية رامي الحمد الله، نجا من انفجار استهدف موكبه بعد ثوان من دخوله القطاع من معبر إيريز، في الوقت الذي خرج فيه أول تعليق من الرئيس الفلسطيني “محمود عباس”.

تعليق الرئيس الفلسطيني عن الانفجار

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في بيان رسمي، حمل حركة حماس مسؤولية وقوع الهجوم على موكب الحمد الله، في حين قال المتحدث باسم عباس، نبيل أبو ردينة، إن الاعتداء على موكب حكومة الوفاق اعتداء على وحدة الشعب الفلسطيني.

هذا وقد أسفر الانفجار عن تعطيب مركبتين في الموكب، فضلاً عن إصابة 7 أشخاص، وكشفت مصادر بأن منفذي الهجوم أطلقوا النار على الموكب بعد وقوع التفجير، بينما تشير التقارير الأولية إلى أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق.

قد يهمك أيضا

التعليقات