الأهلي يكشف عن خليفة “عبدالله السعيد” ويؤكد: البديل سيكون من أبناء النادي

الأهلي يكشف عن خليفة “عبدالله السعيد” ويؤكد: البديل سيكون من أبناء النادي
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن لجنة الكرة قد اجتمعت مع المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” من أجل الأستقرار على اللاعب الذي سيحل محل “عبدالله السعيد” في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي في حالة ما إذا رحل السعيد في نهاية الموسم عن النادي الأهلي، وهو الأمر الأقرب للحدوث بحسب تصريحات من مصادر مقربة من اللاعب ومن النادي الأهلي.

التقارير الإعلامية أكدت بأن الأهلي قد جهز ثلاث لاعبين من “أبناء النادي” ليكون واحد منهم هو صانع ألعاب القلعة الحمراء في الموسم المقبل في حالة رحل السعيد وترك الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

الأسم الأول والمرشح الأبرز ليكون خليفة السعيد، هو اللاعب “أحمد حمدي” والذي بدأ ياخذ بعض الفرص مع الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يجعله مرشح بقوة ليحمل رقم السعيد في الموسم الجديد ويلعب في مركزه كصانع ألعاب المارد الأحمر.

الأسم الثاني هو لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحه “ناصر ماهر”، والذي يقدم موسم مميز مع سموحه السكندري، وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعب الأهلي “فوزي الحناوي” والذي أعاره الأهلي لصفوف الاتحاد السكندري من أجل ثقل موهبته وإكسابه الثقة والخبرة حتى يعود للأهلي من جديد في ختام الموسم الحالي.

الثلاث أسماء السابقة، هي مرشحة بقوة من أجل أن يحصل ايًا منهم على الفرصة ليكون البديل الأمثل لعبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب داخل القلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل.