التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يؤكد: هذه كانت صفقة القرن
مرتضى منصور يؤكد: هذه كانت صفقة القرن

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي كان صفقة القرن، التي كان من المفترض الإعلان عنها يوم السبت القادم، قبل تجديد عقد اللاعب مع النادي الأهلي، وقد أضاف المستشار مرتضى منصور في أحد تصريحاته التي أدلى بها عبر قناة LTC في مكالمة هاتفية في برنامج الغندور والجمهور، صباح اليوم الثلاثاء، أن اللاعب المتألق أحمد فتحي كان ضمن صفقة القرن.

وأكمل حديثه قائلاً ” أقسم بالله اللاعب  أحمد فتحي  كان قريب جداً للإنتقال إلى نادي الزمالك، ولكن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أفسد الصفقة لأنه يسعى دائما لتدمير نادي الزمالك، وبعد أن قام بالحجز على جميع أرصده نادي الزمالك”.

واكمل حواره: إذا كان النادي لديه أموال متوفرة لانضم اللاعب أحمد فتحي خلال ثواني معدودة، ولكن يجب عليا أن أشكره لأنه تحمل زيادة عن شهر قبل تجديده مع القلعة الحمراء في نهاية الأمر، نفس الموقف ينطبق على اللاعب عبد الله السعيد.

وأكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتض منصور حديثه عن صفقة القرن مع عبدالله السعيد ومع اللاعب أحمد فتحي: لم يوقع اللاعب لنادي الزمالك، وأعتذر اللاعب بكل أدب عن عدم انتقال للفريق  يوم الأحد الماضي.

ويذكر أن  النادي الأهلي قد نجح في تجديد عقد اللاعب أحمد فتحي صاحب ال33 عام لمدة موسمين مقبلين، وهذا ما تم إعلانه عبر موقع نادي الأهلي الرسمي صباح يوم الإثنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات