التخطي إلى المحتوى
كيف تختار عصارة الفواكه المناسبة
أشهر أنواع العصارات الكهربائية

تعتبر عصارة الفواكه من الأجهزة الكهربائية المميزة التي تتيح لك الفرصة للإستمتاع بالعصائر الطازجة وللحصول على الفوائد الغذائية لتلك الفواكة دون المعاناة في تقطيعها وأكلها، كما أنها تغنيك عن معاناة العصر اليدوي، وتغنيك أيضا عن شراء العصير الغير أمن من الخارج، فهذه العصارات توفر لك جميع القيم الغذائية في العصير، وهناك العديد من أنواع العصارات الكهربائية المختلفة التي يمكنك الإختيار بينها في الأسواق ولكن لابد من أن تعرف جيدا كيف تختار عصارة الفواكه المناسبة، وما هي أهم المواصفات التي لابد من توافرها في العصارة الكهربائية حتى تلبي إحتياجاتك.

كيف تختار عصارة الفواكه المناسبة؟

تتنوع العصارات، مابين عصارات يدوية وعصارة طرد مركزي، وعصارات هرس وكل نوع له مواصفات خاصه به، يجب الإلتفات إليها قبل القيام بشرائها.

1_ الكمية: من الضروري أن يدرك الراغب بالشراء مقدار ما يريد عصره من الفواكة، وهل يحتاج إلى عصارة كبيرة الحجم، أم يحتاج إلى عصارة صغيرة نوعا ما.
2_ وعاء اللب: تختلف أحجام أوعية اللب الموجودة في عصارات الفواكه حسب إختلاف نماذجها، ولابد من الإنتباه إلى الوعاء ونوعه وحجمه عند شراء العصارة الكهربائية.
3_انبوبة وضع الفواكة: تختلف أحجام أنبوبة التي يتم تقطيع الفواكهة بها في العصارات لأن هذه الأنبايب مسؤلة عن توصيل الفاكهة إلي المكان الذي تعصر به.
4_ طول السلك الكهربائي: تاكيد من طول السلك الكهربائي للجهاز وأحرص على إقتناء عصارة بسلك طوله يناسب بعد القابيس الكهربائية عن مكان الذي ستضع فيه العصارة.
5_سعة الوعاء الخاص بالعصارة: فلابد من معرفة مقدار السعة التي يتحملها الوعاء الخاص من العصائر.
6_ الشفرات الداخلية: لابد من الحرص على إختيار الشفرات التي تكون قابلة للتعديل والتبديل.
7_ إستهلاك الطاقة الكهربائية: يتراوح معدل إستهلاك الطاقة الكهربائية للعصارة ما بين 550، 700 واط بشكل عام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات