التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. وزارة القوى العاملة تعلن 10768 فرصة عمل شاغرة لجميع المؤهلات والتخصصات
محمد سعفان

فى إطار سعيها الدائم إلى توفير فرص العمل المناسبة لكل الشباب المتعطلين عن العمل والباحثين عن فرصة عمل مناسبة، أعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة والتدريب، عن توافر عدد 10768 فرصة عمل شاغرة لكافة المؤهلات سواء الجامعية أو المتوسطة أو بدون مؤهلات.

وأشارت وزارة القوي العاملة عن أنه يمكن للشباب الباحثين عن فرصة عمل، الحصول على تلك الوظائف الشاغرة من خلال التوجه  إلى مديريات القوي العاملة والهجرة والتدريب بمختلف المحافظات حيث يمكن الاطلاع على تلك الوظائف المختلفة لدي شركات القطاع الخاص، والمصانع من خلال النشرة القومية للتوظيف.

من الجدير بالذكر بان وزارة القوي العاملة والهجرة والتدريب، عادة ما تقوم كل شهر بإصدار النشرة القومية للتشغيل، والتي تتضمن مختلف الوظائف الشاغرة لمختلف المؤهلات سواء الجامعية أو المتوسطة وغيرها، حيث تقوم شركات القطاع الخاص بإرسال إحتياجاتها من العمالة من مديريات القوي العاملة والتي تقوم بدورها بإرسالها إلى وزارة القوي العاملة والهجرة والتي تتولي إصدار النشرة القومية للتشغيل.

مواعيد التقديم في تلك الوظائف الشاغرة:-

يمكن للباحثين عن فرصة عمل التوجه فوراً وحتى أخر شهر مارس 2018 إلى مديرية القوي العاملة التابع لها، و الاطلاع على النشرة القومية للتوظيف والتي أصدرتها وزارة القوي العاملة عن شهر مارس 2018، حيث يتم أختيار الوظيفة المناسبة، ويتعرف على أبرز تفاصيل تلك الوظائف الشاغرة.

الوظائف والشاغرة والتخصصات المطلوبة :-

Download (PDF, 758KB)

قد يهمك أيضا

التعليقات