قرار هام من نيابة الأموال العامة منذ قليل بشأن نادي الزمالك و وزير الشباب و الرياضة هو الآخر يصدر قراراً بشأن القلعة البيضاء

على ما يبدو أن نادي الزمالك على موعد بشكل دائم مع الأزمات خاصة في السنوات الأخيرة، و التي تقلصت فيها بشكل كبير بطولاته بل و فرص منافساته على عدد من البطولات، و ذلك بسبب عدم الإستقرار الإداري و الذي تبعه عدم إستقرار فني في الفريق الأبيض، و في إطار تلك الأزمات كانت الأزمة الأخيرة و التي قام فيها مجلس الإدارة بالتهرب من الحجز على أموال النادي بوضع الأموال باسم هاني زادة حتى تكون بعيدة عن الحجز عليها.

و هو ما تم إكتشافه بعد بلاغ ممدوح عباس عن هذا الأمر خاصة أن الحجز على أموال النادي تم لصالحه، و بعد تحقيقات النيابة أصدرت نيابة الأموال العامة ليوم قراراً بوقف العضويات الجديدة في النادي الكبير،  و ذلك لحين الإنتهاء بشكل كامل من التحقيقات الخاصة بأموال الزمالك.

كذلك أصدر وزير الشباب و الرياضة الأستاذ خالد عبد العزيز هو الآخر قراراً بتشكيل لجنة إدارية لإدارة أموال القلعة البيضاء، خاصة بعد الإجراء المخالف للقانون، و الذي أقدم عليه مجلس إدارة الزمالك بإيداع أمواله بإسم أحد أعضاء مجلس إدارته، للهروب من الحكم القضائي بالحجز عليها لصالح ممدوح عباس.

هذا و لم يصدر أي تعليقات رسمية حتى الآن عن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل عام، و لا عن رئيسه المستشار مرتضى منصور بشكل خاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *