بعد مقاله المثير للجدل عن محمد صلاح و الذي وضعه في سلة واحدة مع المتطرفين و المتزمتين..صلاح منتصر يرد على منتقديه

بعد مقاله المثير للجدل عن محمد صلاح و الذي وضعه في سلة واحدة مع المتطرفين و المتزمتين..صلاح منتصر يرد على منتقديه

مما لا شك فيه أن محمد صلاح نجم المنتخب المصري و نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح أحد أبرز نجوم كرة القدم المصريين و الذين يتمتعون بشعبية كبيرة لدى الجماهير العاشقة لنادي الريدز من جهة، و للجماهير المصرية و العربية من جهة أخرى، لما يقدمه من مستويات كروية رائعة و كذلك أعماله الإنسانية المتعددة.

و هذا ما أثار جدل كبير بعد مقال الكاتب الصحفي الشهير صلاح منتصر في عموده ” مجرد رأي “، المنشور في صحيفة الأهرام في عددها الصادر أول أمس، حيث انتقد من خلاله المنظر العام للنجم محمد صلاح، من حيث ذقنه الطويلة و كذلك شعره الكثيف حيث زعم أن ذلك يضعه من حيث المظهر في سلة المتطرفين و المتزمتين.

و قد تعرض الكاتب الصحفي لهجوم كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذا المقال، و هو ما دفعه إلى الرد على ذلك الهجوم، مؤكداً أنه لم يقصد بمقاله مهاجمة صلاح و لكنه يدرك تماماً أنه أصبح قدوة لكثير من الشباب، لذلك فهو يريده على حد زعمه أن يظهر بمظهر جميل و حسن مثل النجوم الآخرين و على رأسهم كريستيانو رونالدو.

كما أضاف منتصر أنه متقبل النقد تماماً كما أنه لا يتراجع مطلقاً عن رأيه و هو ما زال عند هذا الرأي، و طالب صلاح بإعادة النظر في مظهره و شعره الكثيف، الذي يبدو و كأن الحلاق على حد وصفه لم يعرف طريقه إليه منذ سنوات.