ابطال اوروبا وصراع العمالقة .. البقاء للأقوى

ابطال اوروبا وصراع العمالقة .. البقاء للأقوى

شهدت الايام الماضية تراجع كبير في مستوى وفرق , وارتفاع ملحوظ في فرق اخرى , برشلونة الاسباني في اسوء ظروف يمر بها  منذ سنوات طويلة , وريال مدريد المنتشي بصعودة لنصف نهائي ابطال اوروبا ,  الطواحين البافارية لا ترحم برغم خسارتها امام الغريم اللدود بروسيا دورتموند بالأمس فقد انهى العملاق البافاري الدوري مبكراً ولا يريد اجهاد نفسه فأمامه مباريات قوية من ضمنها القطار المدريدي ضمن ابال اوروبا .

images (16)

الفريق المدريدي والمددج بالنجوم والمسلح بلمليارات الدولارات التي صرفت من أجل العاشره , وعلى الطرف الآخر من دوري الابطال يتصارع كلاً من تشيلسي بقيادة السبشل ون والذي اعتبره من اذكى المدربين وفريق اتلتكو مدريد والمسلح بالعزيمة وبقيادة مدرب كسميوني غني عن التعريف .

توقعات

بالنسبة للمجوعة الاولى ريال مدريد وبايرن ميونخ هي مباراة صعب التوقع فيها , فريقان بحجم البايرن والريال لا تستيع ان تحدد من يفوز ولكن يتفوق بايرن ميونخ بفارق بسيط بفضال انجازاته  الاخيره ودفاعة عن النسخة السابقة  التي يمكلها ولا يريد التفريط فيها , فهل سيدهص البافاري العملاق المليارات والقطار المدريدي ؟؟!

في الجهة المقابلة وعلى الرغم من قوة الاتلتكو المدريدي فأنني اتوقع صعود الأنجليز وذلك بفارق الخبره بين السبشل ون جوزية موينهو , وسيموني فمورينهو لدية العديد من التجارب مه دوري ابطال اوروبا .

 

الخلاصة :

 

لنستعد للمتعة فبرأيي الشخصي ان هذه الفرق المتأهله سوف تمتعنا هذا السنه والسبب انها اقوى الفرق الموجوده على الساحة حالياً, وستكون في قمة التشويق

ما هي توقعاتكم ومن تشجع ؟